اخيرا ماين كرافت مجانا باخر اصدار مع اصلاح الاعطال

ااستكشف عوالم لا حصر لها وقم ببناء كل شيء من أبسط المنازل إلى أروع القلاع. العب في وضع إبداعي بموارد غير محدودة أو في أعماق العالم في وضع البقاء ، وصنع الأسلحة والدروع لصد الغوغاء الخطرين. قم بإنشاء واستكشاف والبقاء على قيد الحياة بمفردك أو مع الأصدقاء على الأجهزة المحمولة أو Windows 10.
وسع لعبتك:
السوق – اكتشف أحدث إبداعات المجتمع في السوق! احصل على خرائط فريدة وجلود وحزم نسيج من منشئي المحتوى المفضلين لديك.
minecraft download free
minecraft download free
تنزيل لعبة ماين كرافت الاصلية minecraft download free رابط تحميل تحديث لعبة ماين كرافتأخر إصدار  2020 للجوال أندرويد وأيفون
أوامر Slash – قم بتعديل طريقة لعب اللعبة: يمكنك التخلي عن العناصر واستدعاء الغوغاء وتغيير الوقت من اليوم والمزيد.
الإضافات – خصص تجربتك أكثر مع الإضافات المجانية! إذا كنت أكثر ميلًا إلى التكنولوجيا ، فيمكنك تعديل السلوكيات القائمة على البيانات في اللعبة لإنشاء حزم موارد جديدة.
متعددة اللاعبين
Realms – العب مع ما يصل إلى 10 أصدقاء عبر الأنظمة الأساسية ، في أي وقت وفي أي مكان على Realms ، خادمك الخاص الذي نستضيفه لك. جرّب إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا داخل التطبيق.
متعددة اللاعبين – العب مع ما يصل إلى 4 أصدقاء باستخدام حساب Xbox Live مجاني عبر الإنترنت.
الخوادم – انضم إلى خوادم متعددة اللاعبين ضخمة مجانية والعب مع الآلاف من الآخرين! اكتشف عوالم عملاقة يديرها المجتمع ، تنافس في الألعاب المصغرة الفريدة واجتمع في ردهات مليئة بالأصدقاء الجدد!
تنزيل ماين كرافت الأصلية
Minecraft هي لعبة بناء ومغامرة وبقاء. إن حريتها العظيمة في العمل والقدرة على تخصيصها بالأقنعة والتعديلات تعطي هذه اللعبة حياة لا نهائية تقريبًا.
Minecraft هي لعبة ذات إمكانيات غير محدودة تقريبا. يمكنك بناء ما تريد من ما تريد. يمكنك قتل تنين في أرض الظلام. يمكنك محاربة زومبي الخنازير في العالم السفلي. يمكنك حتى زراعة الخضروات! ولكن في بعض الأحيان يكون من الجيد أخذ قسط من الراحة وتجربة أشياء قام بها أشخاص آخرون لتغييرها.
إصدار تحديث ماين كرافت  ملاحظات التصحيح الكامل
إصلاح التعطل عند الضغط على زر في الجزء العلوي من الباب
إصلاح الأعطال عند التنقل في قائمة صياغة الألعاب النارية
إصلاح MCCE # 10011 – كتل الخشب (النباح) المضافة -> وصفات الألواح.
إصلاح MCCE # 10012 لا يمكن وضع Redstone على Glass.
إصلاح MCCE # 9978 – Stone Mason له سعر خاطئ لـ Chiseled Brick.
إصلاح MCCE # 9653 – عدم سقوط كتل السكك الحديدية الثابتة عند تدمير الكتلة الموجودة أسفلها.
إصلاح الأحجار الماسونية التي تريد التراكوتا المزجج بدلاً من عرضها.
Minecraft هي لعبة للكمبيوتر الشخصي (Windows و Mac) و Xbox 360 و Xbox One و PS3 و PS4 و PS Vita. حتى أنه يحتوي على إصدار الجيب

(يسمى أيضًا Minecraft PE) للتنزيل على Android و iOS. Minecraft هي واحدة من تلك الألعاب التي تقدم إصدارًا تجريبيًا أصليًا مجانيًا للتجربة ، لذلك إذا كنت تشك في تنزيل العرض التجريبي قبل شراء العنوان.
minecraft dungeons
minecraft dungeons download رابط تحميل ماين كرافت الأبراج المحصنة مجانا تنزيل تحديث لعبة ماينكرافت الإصدار الجديد 2020 لهواتف أندرويد و أيفون
هناك العديد من الأشكال في اللعبة ، مثل Power Ranger و Egyptian و Moana – عادة ما تكون الصور مجانية. في Minecraft ، هناك العديد من الأوضاع ، مثل البقاء والإبداع والإنترنت. شاهد نصائح للعب Minecraft. بغض النظر عن الهدف ، في اللعبة ، يجب عليك استخدام كتل من الخشب والأرض والحجر لبناء المنازل والمباني وما شابه ذلك.
لا تزال لعبة Minecraft واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم ، على الرغم من انخفاض شعبيتها قليلاً مع مرور الوقت. أولاً ، تم إصدار Minecraft لأنظمة Windows و Android و iOS ، وخلال السنوات الثماني الماضية ، تم إصدار اللعبة أيضًا على PlayStation 3 و PlayStation Vita و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One و Nintendo Wii U و 3DS و Nintendo Switch. في هذه المقالة ، سنتحدث عن تحديث Minecraft 1.95 PS4 ، والذي جاء مع تحسينات وإصلاحات للأخطاء.
تحميل ماين كرافت الأصلية للجوال مجانا 1.15 Minecraft Update أخر اصدار رابط تنزيل تحديث ماينكرافت الجديد 2020 الأجهزة المحمولة أو Windows 10
Minecraft هي أكثر من مجرد لعبة فيديو
باعت Minecraft دائمًا أفضل من الألعاب الأخرى. ومع ذلك ، في مايو من هذا العام ، تجاوزت Minecraft 176 مليون نسخة تم بيعها ، وأصبحت لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في تاريخ ألعاب الفيديو. وبالتالي ، تجاوزت الألقاب الرائعة الأخرى ، مثل Super Mario Bros. و Tetris.
بينما كانت Minecraft رائجة بالفعل بين اللاعبين ، قرر Mojang ، المطورين وراء اللعبة ، أن هذا ليس كافيًا. أطلقوا سلسلة من النتائج العرضية ، لجذب المزيد من اللاعبين. من بينها لدينا Minecraft: Story Mode. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إصدار الإصدارين الآخرين ، Minecraft: Dungeons and Minecraft Earth (لعبة AR تعتمد على Minecraft) قريبًا.
في TechTudo ، يمكنك تعلم كيفية صنع طائرة هليكوبتر أو إعداد ألعاب نارية. هناك أيضًا وضع القصة ، الذي يعمل كلعبة قصة ، والتي لها موسمان مع خمس حلقات. شاهد هنا الموسم الأول والموسم الثاني.




 رابط تنزيل اللعبة للاندرويد اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الربح من موقع points prize حصريا احدث طريقة

كيف احدد سرعة الشبكة (الراوتر) دون برامج ولا رووت؟؟